هاتف :

86-595-22216883
other
تقوم شركة shunhao بتوريد الآلات والقوالب المؤهلة لمصانع أدوات المائدة داخل وخارج الصين. إلى جانب ذلك ، يعمل فريق البحث والتطوير ونظام تايوان الفني المصمم لدعم الخدمة. قوالب وآلات الميلامين shunhao تعمل بالفعل بشكل جيد في بلدان أخرى من عام 2009: إندونيسيا ، الفلبين ، تايلاند ، فيتنام ، الهند ، مصر ، إثيوبيا ، تنزانيا ، زيمبابوي ، المغرب ، الجزائر ، المكسيك ، تركيا ، فرنسا ، وبلدان أخرى.
  • استكشاف الأخطاء وإصلاحها لآلة الطحن الأوتوماتيكية بواسطة Shunhao
    Feb 01, 2021

    إذا إذا كان لديك أي شك حول الخدمة عبر الإنترنت للأجهزة ، فيمكنك رؤية هذه الحالة لمعرفة المزيد. الجهاز: آلة طحن أوتوماتيكية الحالة: المطاحن تعمل وتتحرك ، لكن كل الأعمال الأخرى تتوقف ، الآلة تمامًا تتوقف. طريقة ما بعد البيع الخدمة: الاتصال عبر الإنترنتوقت الحل: 2 أياممشكلة تبادل لاطلاق النار: يأخذ مصنع أدوات المائدة الفيديو أو يصور الجهاز التفاصيل. تحقق من أجزاء الماكينة التالية واحدة تلو الأخرى 1. استبدال مصدر طاقة جديد. 2. قطع سلك إمداد طاقة واحد من آلة أخرى قيد التشغيل واستبدالها. 3. أوقف الجهاز وأعد تشغيله . 4. بعد التحقق من من أوقات الضوء الأحمر ، تحقق من سلك المحرك سواء إنه فضفاض. إذا ، فقط استبدل واحد جديد. 5. استبدل المحرك أو المطحنة الخشنة 6. تحقق من أسلاك المحرك بعناية ، واسحب للخارج قليلاً وقم بتوصيله مرة أخرى. وأخيرا، فإن آلة طحن أوتوماتيكية من الميلامينيمكن أن تعمل بشكل طبيعي. الصيحة! ► نصائح: ال آلة طحن أوتوماتيكيةالعمل مع بعض المحركات والمحركات ، متى تواجه المشغلات أو المحركات المشكلة ، ستظهر أعداد ومضات المؤشرات الحالة . لذا ، من فضلك يمكنك أن تشارك معنا مقطع فيديو صغير لكل مؤشر من مؤشرات محركات المحركات في الجزء الخلفي من الجهاز.

  • لماذا هم اختر Shunhao مصنع باسم وقت طويل المورد؟أطباق من الميلامين الأسود WITH أنهى مات بذلك NICE!
    Jan 19, 2021

    الخدمة العميل: مصنع أدوات مائدة ميلامين أجنبيةميلامين المنتجات: لوحة ميلامين سوداء لامعةسوق المنتجات التعليقات: لامع ميل صفائح الأمين عرضة للخدوش ، مما يؤثر على المظهر وعمر الخدمةالخدمة الطريقة: الاتصال عبر الإنترنتحل الوقت: 2 أيام الحالة: أحد Shunhao تعاونوا استخدم مصنع أدوات المائدة الميلامين مسحوق الميلامين الأسود لصنع أطباق الميلامين اللامع ومع ذلك ، بعد فترة من المبيعات ، كانت ملاحظات السوق أن تجربة المستهلك لم تكن جيدة وأن حجم المبيعات انخفض. والسبب هو أنيتم دائمًا تكديس الأطباق ووضعها قبل الاستخدام وبعده في المطعم. بعد فترة من الزمن ، سيكون هناك العديد من الخدوش على سطح اللوحات السوداء. أخطر الخدوش هي الأسطح المتداخلة للعشاء الأطباق. النتائج: إذا تحتوي أدوات المائدة على خدوش شديدة أو آثار واضحة للاستخدام المتكرر لفترة طويلة ، وسوف يقلق المستهلكون لا شعوريًا بشأن نظافة المطعم ، مما سيؤثر على المطعم راكب تدفق. ألواح الميلامين اللامعة ألواح الميلامين اللامعةبعد تلقي الملاحظات من العميل Shunhao فكرت في عدة حلول: 1. حاول تغيير خصائص المادة الخام لجعل الخدوش أو علامات التداخل على اللوحة أصغر. ومع ذلك ، فإن خصائص المادة الخام لا يمكن حل هذه المشكلة. 2. قم بتغيير شكل طبق العشاء قليلاً بحيث لا يمس متى تداخل. ومع ذلك ، فإن الخدوش الأخرى على طبق العشاء لا يمكن يمكن حلها. 3. تغيير مطلي بالكروم طبقة على سطح قالب ضغط وتغيير السطح اللامع إلى سطح ماتي. أخيرًا ، تم حل مشكلة الخدوش على الألواح مزايا غير لامع منتجاتطبق العشاء الأسود المطفأ أفضل من السطح اللامع الذي تم قبوله من قبل العديد من العملاء. منتجات الميلامين الأسود مناسبة بشكل خاص للتأثيرات غير اللامعة أو التنميش درجة المنتج النهائي غير اللامع هي مستوى واحد أعلى. المنتج النهائي الأسود غير اللامع له وظيفة جيدة: مقاومة للخدش! Shunhao مصنع القوالبملتزم بحل العملاء المشاكل والتركيز على صناعة الميلامين التنمية! مرحبا بكم في الاتصال بنا. الجوال: +86 15905996312 البريد الإلكتروني: machine@hongancn.com...

  • انخفاض الضغط من أدوات المائدة الميلامين آلة صب
    Jun 23, 2020

    خدمة العميل: N. S البلاستيك & أدوات المائدة الميلامين المصنع آلة نموذج: تقسيم الميلامين صب آلة الصحافة 300Tons مشكلة الجهاز: ينخفض الضغط أثناء التشغيل خدمة الطريقة: التواصل عبر الإنترنت حل الوقت: 2 أيام الحالة: عندما الانقسام صب آلة الضغط, الضغط ينخفض إلى عرض من النفط قياس لا يستطيع الجهاز اضغط بشكل صحيح. الآن تحقق واحدا تلو الآخر: 1. فحص السطح الخارجي الآلات ، إذا كان هناك أي مكان تسرب النفط: 1-1. الاسطوانة الرئيسية 1-2. الهواء-صدر ثقب في الجزء الخلفي من اسطوانة (الصورة 1) الصورة 1 1-3. قياس الهواء (الصورة 2) ، 1-4. تخفيف الضغط صمام (الصورة 2) ، الصورة 2 2. إذا كان هناك أي تسرب النفط من المذكورة أعلاه أجزاء ، ثم يأتي للتحقق من تخفيف الضغط صمام. فتح صمام الاختيار إذا المطاط ختم مكسورة أو لا. إذا المطاط ختم مكسورة ، سيكون هناك تسرب النفط, تحتاج إلى استبدال ختم جديد. إذا كان الختم المطاطي لم يتم كسر ، ثم تنظيف صمام الماء و الهواء بندقية, لتنظيف المسائل الخارجية إذا لديك. ثم استبدل هذا الصمام مرة أخرى. 3. بعد استبدال صمام تخفيف, إذا كان الضغط لا تزال قطرات, ثم يأتي إلى التحقق من صمام الاختيار. فتح صمام وتنظيفه. 4. بعد استبدال صمام الاختيار ، وما زالت المشكلة لم تحل, ثم يأتي إلى تحقق الجزء القادم الهواء-صدر صمام: فإنه يحتاج إلى إزالة هذا الجزء بشكل صحيح ودقيق ، بسبب ختم النفط مختلفة الأشكال ( لدينا شريط فيديو تظهر كيفية إزالة): بعد إزالة هذا الصمام ، ثم قم بتشغيل هذا الصمام في متناول اليد ، يمكننا أن نرى إذا كان هناك أي المسائل الخارجية داخل لوقف صمام إغلاق بشكل صحيح و آلة الضغط قطرات. في غضون 2 أيام (بسبب فارق التوقيت بين البلدان 2), مشكلة الضغط قطرات من أدوات المائدة الميلامين تقسيم آلة صب حل أخيرا شكرا على التعاون في العمل من أدوات المائدة الميلامين المصنع فريق المهندسين.

  • من ذوي الخبرة التعاون: مصنع أدوات المائدة w في الصين
    Apr 10, 2020

    w مصنع أدوات المائدة ، العلامة التجارية العليا من مصانع أدوات المائدة الميلامين في الصين في الوقت الحاضر ، هو أحد العملاء الكرام لـ shunhao مصنع قوالب. يقوم مصنع أدوات المائدة بتطوير عناصر جديدة إلى السوق كل شهر. يبدأ فريق shunhao r & amp؛ d عملهم بسرعة عند استلام عيناتهم. أدوات المائدة w مقبولة بشكل جيد لتصميماتها الجميلة ولكن ليس من السهل صنع القوالب. في مارس 2020 ، يحتاج فريق قوالب Shunhao إلى صنع مجموعة واحدة من القوالب مع لونين. وفقا لمتطلباتهم ، سيتم تشغيل هذا القالب في آلة صب اللونين. ولكن عند اختبار القوالب في آلة الضغط بلونين ، لا يمكن إطلاق منتجات الميلامين النهائية من القالب. كيفية حل هذه المشكلة؟ وما هو الخطأ في هذا القالب؟ shunhao يقوم الفريق باختبار القوالب مرة أخرى ، ولكن الأمر يتعلق بالنتيجة نفسها. إنه وعاء من الميلامين بلونين ، مع جدار عاء مستقيم ، ولمسات نهائية لسطح القالب. غيرت shunhao العقل لتشغيل هذا القالب في آلة التشكيل المقسمة ، وأخيرًا ، خرج الوعاء الجميل!

ما مجموعه1الصفحات
اترك رسالة
اترك رسالة
قوالب جديدة أو آلات استفسار أو خدمة أخرى

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

other
Case
Home Case
Shunhao manufacturer is supplying the qualified machines and molds to tableware factories in and out of China. Besides, R&D team work and Taiwan Technical designed system support the service. Shunhao Melamine molds and machines already running well in other countries from 2009: Indonesia, the Philippines, Thailand, Vietnam, India, Egypt, Ethiopia, Tanzania, Zimbabwe, Morroco, Algeria, Mexico, Turkey, France, and other countries.
  • Troubleshooting for Automatic Grinding Machine by Shunhao
    Feb 01, 2021

    If you have any doubt about the online service for the machines, then can see this case to know more. Machine: Automatic grinding machine Case: Grinders are working and moving, but all other work stops, machine completely stops. Way of after-sales service: Online communication Time to solve: 2 days Trouble Shoot: The tableware factory takes the video or clear pictures of the machine details. Check the following machine parts one by one 1. Replace a new power supply. 2. Cut one power supply wire from another running machine and replace it. 3. Stop the machine and restart it. 4. After checking from the times of the RED light, check the driver wire whether it’s loose. If problem, just replace a new one. 5. Replace the motor or the rough grinder. 6. Check the driver wires carefully, and slightly pull out and plug back in. Finally, the melamine ware automatic grinding machine can work normally. Hooray! ►TIPS: the automatic grinding machine working with some drivers and motors, when the drivers or motors meet the problem, the numbers of flashes of the indicators will show the status. So, please you can share with us the small video of each indicator of the drivers of motors at the back of the machine.

  • Why They Choose Shunhao Factory as Long-time Supplier? BLACK MELAMINE PLATTERS WITH MATT FINISHED SO NICE!
    Jan 19, 2021

    Service Customer: a foreign melamine tableware factory Melamine Products: black glossy melamine plate Product Market Feedback: glossy melamine plates are prone to scratches, which affects the appearance and service life Service Way: online communication Solving time: 2 days Case: One of Shunhao cooperated customers; a melamine tableware factory used black melamine powder to make glossy melamine plates. However, after a period of sales, the market feedback was that the consumer experience was not good and the sales volume declined. The reason is that the plates are always stacked and placed before and after use in the restaurant. After a period of time, there will be many scratches on the surface of the black plates. The most serious scratches are the overlapping surfaces of the dinner plates. Consequences: If the tableware has severe scratches or obvious traces of repeated use for a long time, consumers will subconsciously worry about the hygiene of the restaurant, which will affect the restaurant's passenger flow. Glossy melamine plates                                      Matte finish melamine plates After receiving feedback from customer, Shunhao thought of several solutions: 1. Try to change the characteristics of the raw material to make the scratches or overlap marks on the plate smaller. However, the characteristics of raw material cannot solve this problem. 2. Change the shape of the dinner plate slightly so that it does not touch when overlapping. However, other scratches on the dinner plate cannot be solved. 3. Change the chrome-plated layer on the surface of the compression mold and change the glossy surface to a matte finish. Finally, the problem of scratches on the plates is solved. Advantages of matte-finished products The black dinner plate with matt finish is better than the glossy surface which has been accepted by many customers. Black melamine products are particularly suitable for matte or etching effects. Matt finished product grade is one level higher. The black matte finished product has a good function: scratch-resistant! Shunhao Mould Factory is committed to solving customers' problems and focusing on melamine industry development! Welcome to contact with us. Mobile: +86 15905996312      Email: machine@hongancn.com

  • Pressure Drop of Melamine Tableware Molding Machine
    Jun 23, 2020

    Service Client: N.S Plastic & Melamine Tableware Factory Machine Model: Split melamine molding press machine 300Tons Machine Problem: Pressure dropping during running Service Way: Online communication Solving Time: 2 days Case: When the split molding machine is pressuring, the pressure dropping to show from the oil gauge, the machine cannot press properly. Now check one by one: 1. Check the outside surface of the machine, if there is any place oil leak:  1-1. Main cylinder 1-2. Air-released hole at the backside of cylinder (Picture 1) Picture 1 1-3. Air gauge (Picture 2 ) 1-4. Pressure relieve valve (Picture 2) Picture 2 2. If there is no oil leak from the above mentioned parts, then come to check the Pressure Relieve Valve. Open the valve and check if the rubber seal is broken or not. If the rubber seal is broken, there will be oil leak, need to replace new seal. If the rubber seal is not broken, then clean the valve by water and air gun, to clean the foreign matters out if have. Then replace this valve back. 3. After replacing the Relieve valve, if the pressure still drops, then comes to check the Check-valve. Open the valve and clean it. 4. After replacing the Check-valve, and the problem still not solved, then comes to check the next part, Air-Released Valve: It needs to remove this part properly and carefully, because of the oil seal is different shapes ( we have a video to show how to remove): After removing this valve, and then run this valve at hand, we can see if there are any foreign matters inside to stop the valve closing properly, and the machine pressure drops. Within 2 days (due to time difference between 2 countries), the problem of pressure drops of melamine tableware split molding machine solved finally, thanks for cooperation work from the melamine tableware factory’s engineers team.

  • Experienced cooperation: W Tableware Factory In China
    Apr 10, 2020

    W Tableware factory, the top brand of melamine tableware factories in China nowadays,is one of the valued clients for Shunhao molds factory. W tableware factory develops new items to the market every month. Shunhao R&D team starts their work fast when receive their samples. W tableware is well accepted for its nice designs but molds are not easy to make. In March.2020, Shunhao molds team needs to make one set of molds with 2 colors. As per their requirement, this mold will be run in the two-color molding machine. But when molds testing in the 2-color pressing machine, finished melamine products can not release from the mold. How to solve this problem? And what is wrong in this mold? Shunhao team testing the molds again, but it comes to the same result. It’s 2 tone color melamine bowl, with a straight bowl wall, and Matt finished for the mold's surface. Shunhao changed the mind to run this mold in the split molding machine, and finally, the nice bowl came out!

a total of1pages
Leave A Message
Leave A Message
New molds or machines inquiry or other service

Home

Products

about

contact